الأحد، 11 ديسمبر 2016

مشاهدة و تحميل فيلم الاكشن و الكوميدى الرائع لجاكى شان jackie chan الجديد Skiptrace.2016.

تحميل و مشاهدة اون لاين لاجدد الافلام الجنبية الحديثة 2016 اليوم راح نقدم لكم اجدد افلام جاكى شان jackie chan و هو فيلم skiptrace 2016 

صور جاكى شان  jackie chan image
مشاهدة و تحميل فيلم الاكشن و الكوميدى الرائع لجاكى شان jackie chan الجديد Skiptrace.2016.

تدور قصة الفيلم فى اطار كوميدى رائع في هونغ كونغ حيث رجل  المباحث بيني تشان (جاكي شان) الذي يتابع مدرب جريمة سيئة السمعة "ماتادور" - الذي يعتقد أنه رجل الأعمال فيكتور وونغ (ونستون تشاو) - لأكثر من عقد من الزمن بعد وفاة شريك بيني ويونغ (اريك تسانغ). عندما يحصل ابنة يونغ سامنتا (فان بينغ بينغ) في مشاكل مع نقابة الجريمة وونغ، يجب بيني تعقب على محتال الأمريكي، كونور واتس (جوني نوكسفيل)، الذي يقامر طريقه من خلال الكازينوهات الصينية بعد حظرها في الولايات المتحدة وانه يشهد جريمة قتل امرأة تدعى استير يي في كازينو ماكاو وونغ. ومع ذلك، قبل بيني يمكن العثور عليه، واختطف كونور من قبل المهيمن الروسي للإجابة عن ترك ابنته حاملا.

بعد اعتراض عدد من الروس، بيني ينقذ كونور. سباقات بيني ضد عقارب الساعة لتحقيق كونور العودة من روسيا إلى هونغ كونغ. ولكن بعد كونور يسرق جواز سفر بيني وحروق و، يضطر الزوج من المرجح أن السفر على الأقدام والشروع في مغامرة محفوفة بالمخاطر من سهوب منغوليا إلى الكثبان الرملية تعصف بها الرياح من صحراء غوبي. أثناء الرحلة، كونور يكشف ان لديه الهاتف الذي أعطى استر له قبل أن يموت على جنبه. يتم تشفير الهاتف مع وصول بصمة الإبهام. بيني ثم يتعلم أن الشخص القادر على فتح هذا الهاتف هو لا شيء آخر غير "ماتادور".

كونور يرى ونغ على الأخبار، ويعترف بأنه قاتل أستير. بيني يعلم أن سامانثا والتي سبق أن اتخذتها رجل ونغ الأيمن، ويلي، ورجاله، مما يهدد بقتلها اذا رفضت بيني لجلب الهاتف مرة أخرى إلى هونج كونج. كونور أجزاء الطرق مع بيني، مما أتاح له الأدلة التي يمكن أن تؤدي إلى اعتقال وونغ. الوصول إلى هونغ كونغ، للأسف الخطة لا تسير على ما يرام عندما ينكر الهاتف الحصول على بصمة الإبهام وونغ، وهذا يعني أن وونغ لا ماتادور على الإطلاق. احتجاز بيني ولكن كان يهرب في وقت لاحق بمساعدة كونور ويلي لديه أدنى فكرة عن مكان وجود سامانثا.

بيني وزميل في العمل ليزلي يبلغه بأن ضابط شرطة برتبة نقيب، وتانغ، وتعمل الآن مع وونغ. بيني وكونور التسلل إلى حوض بناء السفن حيث تقع منظمة إجرامية ماتادور وشهود بيني وونغ يقتلون من قبل رجل غير مرئي. الاثنين ثم يتم القبض عليهم من قبل الرجال. هناك، بيني يكتشف أن "الماتادور" تم يونغ يفترض المتوفى طوال الوقت. بعد يعترف يونغ لبيني حول تزوير وفاته، وقال انه يذهب للعثور على سامانثا محبوسا في غرفة. عند رؤية والدها، سامانثا يصبح بالاحباط عندما يتعلم أنه مزورة وفاته من أجل العمل كمدرب المنظمة الإجرامية. عندما يضرب قارب سفينة الشحن، تبدأ مقصورة على الفيضانات. وفي الوقت نفسه، يونغ أقفال سامانثا يصل تماما كما يدخل الماء الغرفة. المعركة تستتبعه مع الصينيين عندما تظهر العصابات الروسية تصل - وكشف عن أن كونور لم يعد عدوهم. مع الشرطة المحيطة بهم، بيني ويونغ العمل معا لإنقاذ سامانثا من الغرق داخل السفينة الغارقة، مع يونغ الانتحار غرقا نفسه، بسبب الشعور بالذنب والخجل. ثم تعتقل السلطات تانغ وويلي.

كونور يعود إلى روسيا من أجل أن نرى طفلته ابنة المبدأ الرئيسي ل. يكتشف أنه هو في الواقع ليس الأب. وفي وقت لاحق، كونور وسامانثا مفاجأة بيني مرة أخرى في مزرعته، تزويده الألبكة للمساعدة في تحقيق له في وقت سابق اعترف حلم مدى الحياة تشغيل مزرعة الألبكة.

قام باداء الادوار

  • Cast[edit]
  • Jackie Chan as Benny Chan
  • Fan Bingbing as Samantha
  • Johnny Knoxville as Connor Watts[9]
  • Eric Tsang as Yung[12]
  • Eve Torres as Dasha
  • Winston Chao as Victor Wong
  • Yeon Jung-hoon as Handsome Willie
  • Shi Shi as Leslie
  • Michael Wong as Capt. Tang[12]
  • Dylan Kuo as Esmon
  • Zhang Lanxin as Ting
  • Sara Forsberg as Natalya[13]
  • Mikhail Gorevoy as Dima, Russian Kingpin
  • Charles Rawes as Sergei
Jai Day as Vladmir
                                 dowload from here      

مشاهدة اون لاين من هنا 

هناك تعليقان (2):

  1. في قائمة جاكي شان المثيرة، نجم الفيلم لا يصدق قد حان قريبا من الموت أكثر من مرة يمكنك الاعتماد عليها. ومع ذلك، وقال انه يحتفظ الذهاب، مما يجعل بعض من أفضل فنون الدفاع عن النفس الأفلام في تاريخ السينما. هنا سبعة أفلام جاكي شان التي توفي فيها تقريبا، أو على الأقل تعرضوا لإصابات خطيرة. أجد موقعا جيدا للغاية cv جاهز، إذا كنت تريد أن تتمكن من زيارة هذا الموقع.

    ردحذف